الأربعاء 29 رجب 1438 / 26 أبريل 2017    
في


الخميس القادم.. عبر مجموعة من القنوات الفضائية بمشاركة نخبة من المتخصصين


حملة تلفزيونية تناقش الحرب الإعلامية ضد السعودية وسبل مواجهتها
07-27-1437 09:18
تنطلق يوم الخميس القادم 28 رجب 1437 هـ الموافق 5 مايو 2016م في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة وعلى مدار ثلاثة ساعات على الهواء حملة تلفزيونية بعنوان " الحرب الإعلامية ضد السعودية حقيقتها و أهدافها و سبل مواجهتها ".

وتتناول الحملة التلفزيونية الحرب الإعلامية غير المسبوقة ضد المملكة العربية السعودية والتشويه المتعمد لصورتها مسلطة الضوء على أهدافها بالإضافة إلى سبل مواجهتها .

ومن المقرر أن ينضم للحملة في بث موحد على الهواء مباشرة أكثر من خمسة وعشرين قناة فضائية، بالإضافة إلى النشاط في الفضاء الإلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الهاشتاق المخصص للحملة # الحرب_الاعلاميه_ضد_السعوديه.

وتأتي هذه الحملة للعمل على فضح الإرهاب الإعلامي والتركيز على التشويه المنظم التي تتعرض له المملكة في وسائل الإعلام الصفوي والغربي والمستمرة منذ عدة أعوام.

ومن أبرز الضيوف المشاركين في الاستديو الدكتور سعد بن عبد الله البريك ، الأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود سابقا، و الأستاذ بقسم الإعلام بجامعة الملك سعود الدكتور أحمد بن راشد بن سعيِّد ، والإعلامي السعودي الأستاذ عادل الماجد ، كما تشهد الحملة مداخلات هاتفية لنخبة من العلماء والمتخصصين ، منهم المنسق العام للحملة العالمية ضد الإرهاب الإيراني الدكتور فيصل فولاذ ، ورئيس مركز هويتي لبحوث ودراسات الهوية والقيم الدكتورإبراهيم الديب، والباحث في الشأن الايراني الدكتور صباح الموسوي، ورئيس مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية " كير" الأستاذ نهاد عوض والقيادي في المشروع العربي في العراق الدكتور مصطفى الكبيسي وآخرون .


خدمات المحتوى


جديد الصور

جديد الفيديو

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

Copyright © 1438 saadalbreik.com - All rights reserved