الأربعاء 29 رجب 1438 / 26 أبريل 2017    
في



د. سعد البريك : الحرب على الفلوجة .. محاولة لإبادة أهل السنة بذريعة داعش
08-17-1437 11:48
أبدى د.سعد البريك تخوفه من عمليات التطهير العرقي والتصفية التي تقوم بها ما تسمى مليشيات الحشد الشعبي واعتبر في تغريدة له على حسابه في موقع تويتر أن الحرب على السنّة في الفلوجه بذريعة الحرب على داعش محاولة لإبادة السنة و أضاف : الحرب على السنّة في الفلوجه بذريعة الحرب على داعش يدفعهم مراجع ومصادر وعقيدة لإبادة السنّة ويقابلها عند السنّة حرمة أرواح الأبرياء.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت بأكثر من وسم #انصروا_الفلوجة_بالدعاء #الفلوجة_ تحت_ النار و ذلك تضامنا مع الفلوجة التي تواجه بعد حصار خانق لأكثر من عامين حملة عسكرية حكومية شرسة يشارك فيها مليشا ما يعرف بالحشد الشيعي .

الداعية السعودي سعد البريك أيضاً غرد بالدعاء للفلوجة قائلا : اللهم اجعل كيد المعتدين الصفويين الى نحورهم وسلاحهم الى صدورهم واكف اهل السنة شرهم بما شئت.

في نفس السياق استنكر د.سعد البريك تداعي الرافضة والليبرالية والغرب على أهل السنة في الفلوجة أو ما أسماه تخندق اللبرالي فكرياً مع الحشد الشعبي والجيش الصفوي في إبادة الفلوجه مضيفا في تغريدته السبب في ذلك أن شعاب الاستعمار تنبع من مجرى واحد متسائلا هل سمعت لبراليا استنكر .


خدمات المحتوى


جديد الصور

جديد الفيديو

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

Copyright © 1438 saadalbreik.com - All rights reserved