الأربعاء 29 رجب 1438 / 26 أبريل 2017    
في



د.البريك: هل نحتاج دليلاً على المؤامرة على أهل السنّة أعظم من هذا
03-14-1438 01:04
انتقد الدكتور سعد بن عبد الله البريك الحسابات المهاجمة للدعاة مؤكدا أنه عندما ترصد تغريدات هذه الحسابات المهاجمة للدعاة المصلحين وتقارنها بتغريداتهم عن #حلب تعرف حجم اختراق حسابات التصنيف وخدمتها للصفويين .
وأكد د. سعد البريك أن ما جري للسنّة في المنطقة مخطط إبادة وتصفية وتمكين للصفويين ولن يدحرهم إلا جهاد في سبيل الله مضيفا والله لولا رحمة الله ثم عاصفة الحزم لأطبقوا علينا .
جاء ذلك في سلسلة تغريدات له على حسابه في موقع تويتر تعقيبا على ما يحدث الآن في حلب من قتل و إبادة و قصف ومجازر وإعدامات وكتب الدكتور سعد البريك في تغريدة " بان كي مون يتحدث عن أنباء مقلقه غير مؤكده في حلب متسائلاً " هل نحتاج دليلاً على المؤامرة على أهل السنّة أعظم من هذا" .
الداعية السعودي سعد البريك أيضاً دعا إلى الفزع إلى الله بالدعاء قائلا : أصبحنا عاجزين حتى عن الدعاء القنوت في المساجد لا تسمعه إلا في النادر قنتنا في حرب الخليج وسكتنا في إبادة حلب فلنفزع إلى الله بالدعاء

في نفس السياق طرح الدكتور سعد البريك سؤال لاستطلاع آراء متابعيه على تويتر وجاء على النحو الآتي هل نجح خطاب الإعلام اللبرالي في شيطنة المصلحين ومن ينافحون عن قضايا المسلمين باتهامهم بالتحريض على الإرهاب وهل خدم المشروع الصفوي بذلك

image

و يمكن المتابعين والقراء المشاركة في هذا الاستفتاء على هذا الرابط
https://twitter.com/saadalbreik/stat...19660098891777




خدمات المحتوى


جديد الصور

جديد الفيديو

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

Copyright © 1438 saadalbreik.com - All rights reserved